juin 23, 2019
2 mins read

إضراب عام في الناصرية تضامنا مع المُعتقل بلال باشا

كل شيئ عن بومرداس –  23 يونيو، 2019

لاقى نداء الإضراب الذي أطلقه سكان الناصرية، شرق بومرداس، أمس تضامنا مع الشاب بلال باشا المُعتقل يوم الجمعة، استجابة واسعة وسط التجار وأصحاب المحلات.

وعرفت المدينة شللا تاما في الحركة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد في معظم احياؤ وشوارع بلدية الناصرية تعبيرا عن تضامن المنطقة مع الشاب بلال باشا الذي تعرض للاعتقال اول امس في مسيرة العاصمة والذي سيمثل رفقة العديد من الشباب اليوم بمحكمة سيدي امحمد.

عذا وتسبب الحادثة في سخط كبير وسط السكان الذين أكدوا انهم “لن يسكتوا على هذه الأفعال وأنهم سيباشرون حركات احتجاجية ومسيرات سلمية للتنديد بسياسة القمع والاعتقالان الغير مبررة”، حسب بعضهم.

محمد. ش

Article précédent

ما يجب التفاوض حوله مع قيادة الأركان

Article suivant

شاهد على المباشر. محاكمات معتقلي الحراك الشعبي

Latest from Blog

« اليمين التكنلوجي »…كيف أصبح « وادي السيليكون » متطرفًا

« اليمين التكنلوجي »…كيف أصبح « وادي السيليكون » متطرفًا .تحليل موقع « ميديا بارت » الاستقصائي الفرنسي عبر صفحة الكاتب والصحافي خالد حسن: مدير تحرير صحيفة الأمة الإلكترونية إيلون موسك وبيتر ثيل، على رأسهم، يجمع اليمين التكنولوجي

BENHALIMA M. AZZOUZ, TORTURÉ EN DÉTENTION

ANCIEN OFFICIER MILITAIRE ALGÉRIEN, BENHALIMA M. AZZOUZ, TORTURÉ EN DÉTENTION, ALKARAMA APPEL URGENT AU RAPPORTEUR SPÉCIAL DE L’ONU SUR LA TORTURE Source : https://www.alkarama.org/en/articles/former-algerian-military-officer-benhalima-m-azzouz-tortured-detention-alkarama-urgently Le 12 mars 2024, Alkarama s’est adressée en
Aller àTop

Don't Miss

الجزائر الجديدة. طريق التوافق ومأزق « التواطؤ »

الجزائر الجديدة 149 – تحرير وتصوير رضوان بوجمعة طريق التوافق

47 vendredis contre des décennies de régression: le Hirak a remis l’Algérie en mouvement

Saïd Djaafer 14 Janvier, 2020 radiom.info A quelques semaines du