juin 3, 2019
2 mins read

الجزائر: 5 سنوات سجنا لأمير دي زاد و عام غير نافذ لشقيقه و لبوعكاز

صدرت محكمة سيدي امحمد بالجزائر العاصمة صباح اليوم الأحد، قرارها في في قضية أمير بوخرص المدعو »أمير ديزاد »، و نطق القاضي بالحكم الصادر في القضية بخمس سنوات سجنا لأمير دي زاد و بعام حبس غير نافذ للممثل كمال بوعكاز و هواري بوخرص و هو شقيق أمير دي زاد، بينما تم النطق ببراءة فضيل دوب .

الجزائر: نسرين.ب 02 06 2019 http://atlas-times.com

ذات المحكمة بالإضافة على قراراتها بالسجن سنة غير نافذة لصالح كل من الممثل كمال بوعكاز و هواري بوخرص، سلطت عليهما حكما بغرامة ملية تقدر بـ50 ألف دينار جزائري. كما أصدرت حكما في نفس القضية يقضي ببراءة اللاعب السابق فضيل دوب، من التهم الموجهة إليه و التعلقة بالتشهير و الإبتزاز.

القضية التي كانت مثار جدل كبير بدأت في أكتوبر الماضي، حينما تم تفكيك ما سمي وقتها بشبكة « أمير دي زاد »، التي راح ضحيتها رجال أعمال كبار، و جرت في تداعياتها عددا من الصحفيين للسجن، من بينهم عبدو سمار و مروان بوذياب و عدلان ملاح و آخرون، و قد غاب عن جلسة النطق بالحكم صباح اليوم كل من بوعكاز و دوب و المحامون.

نسرين.ب

Article précédent

الإفراج عن الناشط السياسي عبد الله بن نعوم

Article suivant

LA LIBERTÉ DE L’UN COMMENCE LÀ OU ELLE LIBÈRE L’AUTRE

Latest from Blog

« اليمين التكنلوجي »…كيف أصبح « وادي السيليكون » متطرفًا

« اليمين التكنلوجي »…كيف أصبح « وادي السيليكون » متطرفًا .تحليل موقع « ميديا بارت » الاستقصائي الفرنسي عبر صفحة الكاتب والصحافي خالد حسن: مدير تحرير صحيفة الأمة الإلكترونية إيلون موسك وبيتر ثيل، على رأسهم، يجمع اليمين التكنولوجي

BENHALIMA M. AZZOUZ, TORTURÉ EN DÉTENTION

ANCIEN OFFICIER MILITAIRE ALGÉRIEN, BENHALIMA M. AZZOUZ, TORTURÉ EN DÉTENTION, ALKARAMA APPEL URGENT AU RAPPORTEUR SPÉCIAL DE L’ONU SUR LA TORTURE Source : https://www.alkarama.org/en/articles/former-algerian-military-officer-benhalima-m-azzouz-tortured-detention-alkarama-urgently Le 12 mars 2024, Alkarama s’est adressée en
Aller àTop

Don't Miss

« عبد الغني بادي. « إلى صديقي الصحفي المسجون خالد درارني

.من كفر بالنعمة !! من تطاول على الحرية !!! من

URGENT ! AMIRDZ arrêté en France. Les éclaircissements de son AVOCAT.

Quelques éclaircissements de la part de l’avocat de Amirdzتصريح محامي أمير dz