mai 12, 2019
3 mins read

درجات حرارة فوق العادية خلال شهر رمضان

أكد المركز الوطني للمناخ، أمس، أن درجات الحرارة ستعرف ارتفاعا خلال شهر ماي الجاري المصادف لشهر رمضان، حيث ستفوق مستواها العادي عبر كافة ربوع الوطن، مشيرا إلى أن ”معدل درجات الحرارة خلال الشهر الكريم، سيكون على الأرجح (احتمال بأكثر من 50 بالمائة) مرتفعا بشكل غير عادي”، في حين توقع أن يفوق المعدل الشهري لدرجة الحرارة، المستوى العادي بدرجة أو درجتين عبر مختلف ربوع الوطن.

ويشير المصدر إلى أن ”معدل درجة الحرارة سيتراوح بين 22 و26 درجة مئوية في شمال الوطن، مقابل 34 درجة مئوية في مناطق الجنوب”، في حين يمكن أن تفوق درجات الحرارة القصوى، القيم المذكورة سابقا خلال الظهيرة.

وعن تساقط الأمطار، يشير المركز إلى أن هذا الاحتمال يبقى ضعيفا جدا بالنسبة لكل المناطق الساحلية والهضاب العليا وشمال الوطن.

وحسب نفس المصدر، فإن هناك احتمالات كبيرة (أكثر من 50 بالمائة) في أن تسجَّل كميات أمطار أقل من العادة في مناطق شرق وغرب الهضاب العليا ومناطق الساحل الوسطى خلال شهر ماي الجاري، حيث يُتوقع أن ”تبلغ كمية الأمطار المتساقطة أو تفوق محليا 30 ملم”.

كما أوضح المركز التابع للمركز الوطني للأرصاد الجوية، أن مناطق شمال الصحراء إلى غاية الجنوب، ستعرف ظروفا عادية.

Laisser un commentaire

Your email address will not be published.

Article précédent

رسم… الجولة 12. LeHic

Article suivant

Algerie mi amor cover by ines

Latest from Blog

« اليمين التكنلوجي »…كيف أصبح « وادي السيليكون » متطرفًا

« اليمين التكنلوجي »…كيف أصبح « وادي السيليكون » متطرفًا .تحليل موقع « ميديا بارت » الاستقصائي الفرنسي عبر صفحة الكاتب والصحافي خالد حسن: مدير تحرير صحيفة الأمة الإلكترونية إيلون موسك وبيتر ثيل، على رأسهم، يجمع اليمين التكنولوجي

BENHALIMA M. AZZOUZ, TORTURÉ EN DÉTENTION

ANCIEN OFFICIER MILITAIRE ALGÉRIEN, BENHALIMA M. AZZOUZ, TORTURÉ EN DÉTENTION, ALKARAMA APPEL URGENT AU RAPPORTEUR SPÉCIAL DE L’ONU SUR LA TORTURE Source : https://www.alkarama.org/en/articles/former-algerian-military-officer-benhalima-m-azzouz-tortured-detention-alkarama-urgently Le 12 mars 2024, Alkarama s’est adressée en
Aller àTop