décembre 22, 2019
2 mins read

عاجل. مقتل الراقي أبو مسلم بلحمر

قال إبن الراقي أبو مسلم بلحمر والذي قُتل صبيحة اليوم الأحد أن والده تم الغدر به في منزلهم العائلي متأسفا لفقدان والده الذي كان طيلة حياته يسعى من أجل مساعدة الآخرين حتى اليوم الأخير من حياته .

وكشف إبن الفقيد بعضا من ملابسات الجريمة حيث قال بأنه وفي حدود الساعة الثانية من صبيحة اليوم وهو وقت متأخر بينما الجميع نائمون بمن فيهم والده إذ بشخص يدق الباب ثم يتبعه بالضغط على جرس التنبيه الخاص بالمنزل ما إستدعى الوالد للنهوض من أجل فتح الباب ظانا منه أنه أحد الأشخاص الذين يريدون منه الرقية لهم .

ليتفاجأ الوالد بشخص باغته بأربع طعنات بواسطة خنجر على مستوى الصدر ما أدى لسقوطه وغرقه في دماءه لينقل الضحية على الفور لمستشفى محمد بوضياف بغليزان وبحسب تصريح مدير المستشفى فإن الضحية وصل متأخر لأنه كان قد فارق الحياة .

وأضاف إبن الراقي الفقيد ” حسبي الله ونعم الوكيل ، والدي قتل مغدورا  ، كان طيلة حياته رجلا وإن شاء الله سيكون من أهل الجنة .

shihabpresse.com 22/12/2019

Laisser un commentaire

Your email address will not be published.

Article précédent

عاجل. غرفة الاتهام بمجلس قضاء العاصمة ترفض الإفراج عن طابو…

Article suivant

LE HIRAK SUR LES TRACES DE HOCINE AIT AHMED

Latest from Blog

« اليمين التكنلوجي »…كيف أصبح « وادي السيليكون » متطرفًا

« اليمين التكنلوجي »…كيف أصبح « وادي السيليكون » متطرفًا .تحليل موقع « ميديا بارت » الاستقصائي الفرنسي عبر صفحة الكاتب والصحافي خالد حسن: مدير تحرير صحيفة الأمة الإلكترونية إيلون موسك وبيتر ثيل، على رأسهم، يجمع اليمين التكنولوجي

BENHALIMA M. AZZOUZ, TORTURÉ EN DÉTENTION

ANCIEN OFFICIER MILITAIRE ALGÉRIEN, BENHALIMA M. AZZOUZ, TORTURÉ EN DÉTENTION, ALKARAMA APPEL URGENT AU RAPPORTEUR SPÉCIAL DE L’ONU SUR LA TORTURE Source : https://www.alkarama.org/en/articles/former-algerian-military-officer-benhalima-m-azzouz-tortured-detention-alkarama-urgently Le 12 mars 2024, Alkarama s’est adressée en
Aller àTop